فلاديمير ماتيوشينكو وتقنيات ال أم أم أيه Vladimir Matyushenko MMA Techniques ~ فنون القتال

فنون القتال من شتى بقاع الأرض

فلاديمير ماتيوشينكو وتقنيات ال أم أم أيه Vladimir Matyushenko MMA Techniques


فلاديمير ماتيوشينكو أم أم أيه تقنيات فيديو: كيفية إيقاف ركلة وتنفيذ إزالة

اكتشف فلاديمير ماتيوشينكو المصارعة بالضرورة. كان عليه أن يدافع عن نفسه، كان عليه أن يصبح أقوى. فلاديمير من بيلاروسيا ولم تكن المصارعة أبدا نشاطا ترفيهيا للرجل . كان النمو في الاتحاد السوفياتي السابق صراعا، ورأى الرياضي الشاب هذه الرياضة كتذكرة لحياة أفضل.


يقول فلاديمير : "حصلت على ضرب في المدرسة مرتين، ثم قلت إن ذلك كاف. وعندما كان عمره 15 سنة، انتقل الشاب البيلاروسي من منزل والديه إلى مدرسة متخصصة للرياضيين.
فقدت العائلة والمدرسة أولويتهم حيث كانت المصارعة تهيمن على تركيزه وتكثيف تدريبه لعدة ساعات يوميا. قبل أن يكمل 18 عاما، كان فلاديمير ماتيوشينكو قد هزم بالفعل اثنين من المصارعين الاولمبيين - ديف شولتز وكيفن جاكسون - في نفس العام.
فلاديمير ماتيوشينكو ظهر لأول مرة في القفص في سبتمبر 1997، وضرب بسهولة ثلاثة خصوم في ليلة واحدة، فى تلك اللليلة قام بتوظيف تقنيات الجسم العلوي لحركات ال أم أم أيه  في كل معركة (لوى الرقبة في الأول؛ اللكمات في الثانية). "وقد حصل على 5،000 دولار ولم يصب بأذى"، كما يقول عن معركته الأولى فى بطولة القتال الدولية.

لم يتراجع حب البيلاروسيين له في هذه الرياضة في السنوات ال 15 التي انقضت منذ ظهوره المهني، كما يتضح من عدد تقنيات ال أم أم أيه  التي أظهرها خلال زيارته لاستوديو الحزام الأسود. 

Share:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة